فيتامينات تحتاجها كلما تقدم عمرك

فيتامينات تحتاجها كلما تقدم عمرك

الكالسيوم

مع التقدم في العمر ، يمكنك أن تبدأ في ضياع ذلك المعدن أكثر مما تمتصه. يمكن أن يجعل عظامك تنكسر ببساطة أكبر (هشاشة العظام) ، خاصة بالنسبة للنساء حتى الآن انقطاع الطمث. الكالسيوم يعاون العضلات والأعصاب والخلايا والأوعية الدموية على الشغل بشكل صحيح. تحصل على أغلبها من عظامك ، والتي تحصل عليها من الغذاء. النساء اللائي تزيد أعمارهن عن 50 عامًا والرجال الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا يجب أن يحصلوا على حوالي 20٪ زيادة عن البالغين الآخرين. الحليب والحليب والجبن هي مصادر جيدة.

فيتامين د

يتطلب جسمك إلى امتصاص الكالسيوم. حتى تأخذها جنبا إلى جنب للمساعدة في حظر ترقق العظام. يساعد فيتامين (د) أيضًا العضلات والأعصاب والجهاز المناعي على الشغل بشكل صحيح. معظم الناس يحصلون على بعض فيتامين (د) من أشعة الشمس. لكن جسمك أقل تمكُّن على تحويل أشعة الشمس إلى فيتامين (د) مع تقدم العمر. من العسير الاستحواذ على هذا الفيتامين من المأكولات ، لكن الأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل والسردين هي مصدر جيد.

المغنيسيوم

يساعد جسمك على إصدار البروتين والعظام ، ويحافظ على استقرار نسبة السكر في الدم. يمكن لك الحصول عليها من المكسرات والبذور والخضار الورقية. لكن الكهول يميلون إلى تناول مقادير أدنى منه. إضافة إلى ذلك هذا ، على الأرجح أن تكون عندهم ظروف صحية طويلة الأجل أو يتناولون الكثير من الأدوية ، وكلاهما قد يتركك أقل من المغنيسيوم.

الزنك

كثير من كبار السن الأمريكيين لا يحصلون على ما يكفي من هذه المغذيات الدقيقة التي لا تقدر بسعر. يساعدك على الإحساس بالرائحة والذوق ، ويحارب الالتهابات والالتهابات - جميع الوظائف الهامة في الأجسام القديمة. الزنك ايضا قد تحمي رؤيتك. يعد المحار بعيدًا عن أفضل مصدر لهذا المعدن. خلاف ذلك ، تَستطيع الحصول عليها من لحوم البقر وسرطان البحر وحبوب الإفطار المحصنة.

بوتاسيوم

يلعب البوتاسيوم دورًا في جميع الأشياء داخل جسمك تقريبًا ، بما في هذا الفؤاد والكلى والعضلات والأعصاب. قد يساعد أيضًا في الحماية من السكتة الدماغية وصعود ضغط الدم وهشاشة العظام. العديد من الأميركيين لا يحصلون على ما يكفي. المشمش المجفف والموز والسبانخ واللبن واللبن الزبادي هي مصادر جيدة. اسأل طبيبك قبل تناول المكملات الغذائية. يمكن أن تتداخل مع العقاقير لزيادة ضغط الدم ، والصداع النصفي ، وغيرها من الحالات.

تعليقات