طرق العناية بالبشرة والشعر

هل أنت توتر بشأن بشرتك وشعرك؟ أنت تعتني بهم عديدًا ، إلا أن لا يزال لديك إشارات تقدم في السن ودوائر داكنة وتساقط شعر. هل فكرت أنه من الممكن أن يحدث نتيجة لـ صحتك العقلية؟ نعم ، من الممكن أن يحدث! رعاية صحتك العقلية من الممكن أن تجعل بشرتك وشعرك في صحة جيدة من الداخل.

أسلوب وكيفية الاعتناء بالبشرة والشعر

لا تطلع عن الهيمنة. وقتما تغضب ، فإنه يترك تأثيره على بشرتك. من الممكن أن تصبح غاضبا جدا العمر بشرتك. وقتما تغضب ، سيطرة على نفسك. خذ نفسا عميقا ، حاول الراحة والسُّكون. كن صبورا. افهم أن هذا مجرد حادث وسيصبح كل شيء طبيعيًا فيما بعد. تذكر ، "لا يمكن أن يكون الشخص غاضبًا دائمًا." السيطرة على نفسك والتفكير في بشرتك.

لا تبقي ساعات متأخرة. هنالك بعض الأفراد الذين يبقون مستيقظين ليلا وبذلك يعانون من مشاكل جلدية. مثل علامات السن ، والتجاعيد ، والبقع الداكنة ، وسوء الحالة الصحية. لذا ، سعى إكمال عملك في موعد باكر والحصول على قسط كاف من النوم بالليل ، على الأقل 7 ساعات.

لا تشعر بالقلق الشديد بشأن أي شيء. الكثير من الإرتباك أو التوتر يضر بشعرك. الكثير من الإرتباك يخلق تساقط الشعر. إذا كنت تقلق عديدًا ، فقد تفقد بعض شعرك. إنه شيء هرموني يسبب تساقط الشعر وقتما تشعر بالقلق. لهذا ، لا تقلق وكن متفائلاً بخصوص كل شيء.

اتمرن بانتظام. انه لامر ممتاز لكامل الجسد وأيضا لبشرتك وشعرك. مران بدني منتظم يجعل دمك بصحة جيدة وينتقل الدم الصحيح حول جسمك مما يجعل بشرتك وشعرك في صحة جيدة من الداخل. لذلك ، ممارسة الرياضة بشكل منتظم 15 دقيقة على الأقل.

حظر رائحة الجسد . رائحة الجسد طبيعية تمامًا ، خاصة حتى الآن التدريب. ومع هذا ، من المهارة للآخرين ، وخاصة في المناطق العامة مثل المدرسة أو العمل ، الحفاظ على رائحة جسد لطيفة. تَستطيع منع رائحة الجسم السيئة من خلال ارتداء مزيل العرق بانتظام وكذلك لدى التمرين أو التعرق عديدًا. إلى جانب الاستحمام المنتظم ، من الممكن أن يساعدك مزيل العرق على الحفاظ على رائحتك طازجة.

تتضمن العديد من مزيلات الروائح التي تتضمن على مضادات التعرق على الألومنيوم ، والتي يعتبرها القلة مؤذية بصحتك. إذا كنت مهتمًا بالألمونيوم ، جرِّب مزيل عرق بديلًا بديلًا.
إذا اخترت ، يمكنك أيضًا ارتداء العطور أو الكولونيا. لا تستخدم تلك ، إلا أن لاغير لتخبئة رائحة جسمك. تَستطيع وضع العطور أو الكولونيا مع مزيل العرق للتأكد من أن لديك رائحة طيبة.
بعض المأكولات ، مثل هذه التي تحتوي على الكبريت مثل القرنبيط ، يمكن أن تجعل رائحة جسمك غير سارة. يمكنك تجنب تلك الأغذية إذا كنت تشعر بالقلق إزاء رائحة جسمك.

نصيحة سعى أن تكون البهجة. الإنصات إلى الأغاني ، وقراءة الكتب ، وقضاء بعض الوقت في الطبيعة. هذا سوف يريحك ويساعدك في إيجاد السلام العقلي.

تنويه إذا كنت لا تزال تعاني من مشكلات في الجلد والشعر ، فقد يكون ذلك نتيجة لـ مرض أو عدم اتزان في الهرمونات أو الحساسية. استشر الطبيب لأية مخاوف خطيرة.

تعليقات