كيفية العناية بالتهاب المفاصل وعلاجة تدريجيا

من السهل حقًا الانخراط في الكثير من المشروعات في وقت واحد وفجأة تبدأ جميع تفاصيل هذه المشروعات في التصدع. من الممكن أن ينتج ذلك هذا مع الأمور في المنزل أو في المدرسة أو حتى في الشغل. لحسن الحظ ، الانتباه بالتفاصيل هو مهارة مستفادة ، وهي مهارة يمكنك بالتأكيد تعديلها! قم بتحسين الانتباه إلى التفاصيل باستخدام الأدوات التنظيمية ، والحد من الانحرافات ، وإعطاء عقلك الشروط التي يحتاجها للتركيز. للذهاب إلى أبعد من ذلك ، تَستطيع أيضًا ممارسة تمارين تحسين الحذر لازدياد شحذ مهاراتك.



الاستحواذ على المنظمة. ستحتاج إلى تنظيم في حياتك حتى يكون لديك أي أمل في الاهتمام بالأشياء الضئيلة. هذا يعني وجود تنظيم في عملك أو حياتك المدرسية بواسطة تتبع المواقيت والمهام التي يجب إنجازها حتى لا تتفاجأ وقتما يحين وقت تسليمها.

جعل القوائم. القوائم هي كيفية نافعة حقًا للتنظيم وللتأكد من أنك تعرف متى وكيف يلزم أن يجتمع جميع الأشياء معًا. سوف تكون فرصة ضياع تفاصيل التفصيلات وقتما تكون مكتوبة وتحتفظ بها في موضع ما تراه كل يوم القائمة المفقودة نافعة مثل بالون الرصاص
لديك لائحة طويلة الأجل وقائمة قصيرة الأجل (أسبوعية أو يومية) حتى تقدر من التخطيط للأشياء مقدمًا. وقتما تظهر العناصر في القائمة الطويلة الأجل ، ضعها في لائحة قصيرة الأجل ، لكن بهذا الشكل لن تفاجأ بأي شيء في جدولك.
بمجرد الانتهاء من عنصر في قائمتك ، قم بفحصه. وبهذا الشكل ستعرف أنك فعلت ذلك بالفعل ولن تكون في مسعى لتذكر ما إذا كنت قد أكملت كل خطوة من عنصر لائحة محدد.

الحفاظ على جدول زمني معين. إذا كنت تدور حول willy nilly وكان كل يوم عبارة عن فوضى مختلفة من الأوقات والعناصر ، فحاول تصنيفها في روتين ينتسب نفس الإيقاع العام. سيكون عقلك أسرع في ملاحظة الوقت الذي تركت فيه الكرة بتفاصيل زيادة عن الوقت الذي يكون فيه كل يوم عبارة عن عدد من الأشياء المتغايرة.
تأكد من ذهابك إلى الفراش والاستيقاظ في نفس الوقت كل يوم. على سبيل المثال ، تذهب إلى السرير في الساعة 10:30 مساءً كل ليلة وتستيقظ في الساعة 7:ثلاثين صبيحةًا كل غداة. بهذه الطريقة سوف يكون جسمك في روتين واحد وستحصل على قسط كافٍ من السبات حتى تعمل ذاكرتك على نحو أفضل على أي حال.

الحصول على ممارسة. يساعد التدريب على تحسين الذاكرة وقدرات التركيز لديك ، كما أنه مفيد لجسمك بالكامل. للمساعدة في تحسين انتباهك إلى التفصيلات والحفاظ على ذاكرتك قوية ، ستحتاج إلى ممارسة نصف ساعة على أقل ما فيها من التمارين يومياً.
قد يكون روتين التدريب بسيطًا مثل السَّير إلى دكان البقالة حتى الآن الشغل ، أو ركوب الدراجات من وإلى الشغل (تذكر إحضار ملابس الشغل معك في حالة المطر أو الطين). يمكنك ممارسة اليوغا لمدة 30 دقيقة ، أو الجري ، أو حتى ممارسة بعض الموسيقى والرقص.

تعليقات